العودة   منتدى ريال مدريد العربي > الرياضة الأوروبية والعالمية > أخبار الكرة ألأوروبـيــة
اسم العضو
كلمة المرور
 

أخبار الكرة ألأوروبـيــة بختص بأخبار الدوريات ألأوروبيه ودوري أبطال أوروبا والدوري ألأوروبــي.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 04-29-2017 - 01:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مدريدي نشيط
رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : Apr 2017
عدد المشاركات : 41 [+]
آخر تواجد : 05-16-2017 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Azooooz is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Azooooz غير متواجد حالياً

افتراضي صلاح يتألق ..

 

قاد اللاعب محمد صلاح جناح نادي روما فريقه لتحقيق فوزاً كاسحاً على حساب بيسكارا بأربعة أهداف لواحد في إطار مباريات الجولة 33 من الدوري الإيطالي.

وسجل محمد صلاح هدفين لروما خلال المباراة ليقود الفريق لحصد النقاط الثلاث والحفاظ على وصافة الدوري الإيطالي بفارق أربع نقاط عن نابولي صاحب المركز الثالث.

وارتفع رصيد روما إلى النقطة 75 في المرتبة الثانية بفارق ثمان نقاط خلف يوفينتوس المتصدر قبل نهاية المسابقة بخمس أسابيع، بينما تجمد رصيد بيسكارا عند النقطة 14 في المركز الأخير.

الشوط الأول

هجوم كاسح من روما في بداية المباراة أسفر عن تسجيل محمد صلاح هدفاً في الدقيقة الثانية من اللقاء بشكل رائع بعد تصويبة على الطائر إلا أن الحكم قرر إلغاء الهدف بداعي التسلل.

انطلاقة سريعة أخرى من محمد صلاح في الدقيقة السادسة من المباراة حيث مهد الكرة ببراعة إلى إيدين دجيكو القادم من الخلف ولكنه أهدر الهدف بعد التصويب في قدم حارس بيسكارا.

وكاد ناينجولان أن يسجل الهدف الثاني بروما بعدما تلقى تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة العاشرة ليصوبها صاروخية إلا أن عارضة بيسكارا تصدت لها.

هجوم قوي متواصل من جانب روما مع الاعتماد على سرعة محمد صلاح في الانطلاقات، إلا أن جميع الهجمات انتهت عند حدود منطقة جزاء أصحاب الأرض.

صلاح كاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 32 بعدما تلقى كرة طائشة على حدود منطقة الجزاء ليصوبها في الزاوية البعيدة إلا أنها علت العارضة.

ونجح ستروتمان في كسر الحالة السلبية في المباراة عندما سجل الهدف الأول في الدقيقة 43 من المباراة بعدما تلقى تمريرة من الشعراوي داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

وبعد دقيقة واحدة فقط انطلق صلاح بالكرة بعد مراوغة رائعة لدفاع بيسكارا ليمرر الكرة نحو دجيكو الذي حولها إلى ناينجولان ليسجل البلجيكي ثاني الأهداف قبل ثوان قليلة من نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني




استطاع صلاح أن يضاعف النتيجة لروما في الدقيقة 48 بعدما سجل هدفاً رائعاً من تصويبة من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك بيسكارا معلنةً عن الهدف الثالث.

صلاح يعود من جديد للتسجيل في الدقيقة 60 من زمن المباراة بعد انطلاقة من الشعراوي قبل أن يمررها أرضية إلى صلاح المنطلق بسرعته ليضعها داخل الشباك.

واستطاع الليبي أحمد بن علي أن يقلص الفارق لبيسكارا في الدقيقة 82 من المباراة بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء ليضعها داخل الشباك معلناً عن الهدف الاول لفريقه.

وكاد بن علي أن يسجل الهدف الثاني لبيسكارا في الدقيقة 86 بعدما صوب كرة من ركلة ثابتة إلا أن الحارس تشيزني استطاع أن يتصدى لها بصعوبة ليبعدها عن شباكه.

واستمرت محاولات بيسكارا لتسجيل الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة لتقليص الفارق إلا أن جميع المحاولات فشلت ليطلق الحكم صافرته مع الدقيقة 90 معلناً نهاية المواجهة لصالح روما بأربعة أهداف لواحد.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:32 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.